Thursday 9 April 2020

كارولينا هيريرا


كارولينا هيريرا ولدت في 8 يناير 1939 هي مصممة أزياء فنزويلية تشتهر بأسلوب "شخصي استثنائي".

ملف:Carolina Herrera.jpg


ولدت ماريا كارولينا جوزفينا باكانينس نينوفي 8 يناير 1939 ، في كاراكاس ، فنزويلا ، إلى غوليرمو باكانينس أكيفيدو ، ضابط القوات الجوية والحاكم السابق لكاراكاس ، و ماريا كريستينا نينو. قدمتها جدتها الناشطة اجتماعياً إلى عالم الموضة ، واصطحبت كارولينا الصغيرة إلى عروض Balenciaga وشراء ملابسها من Lanvin و Dior. لقد قالت ، "لقد اعتدت عيني على رؤية أشياء جميلة."




في عام 1965 ، بدأت هيريرا مسيرتها المهنية في العمل كدعاية لإميليو بوتشي ، وفلورنتين ماركيز  وصديق قريب من العائلة. 




وأصبحت معروفة جيدًا بأسلوبها الدرامي. ظهرت لأول مرة في القائمة الدولية لأفضل الملابس في عام 1972 ، ثم تم انتخابها في قاعة المشاهير في عام 1980.  في عام 1981 ، صديقتها ديانا فريلاند ، ثم رئيس تحرير مجلة Vogue اقترحت أن تقوم كارولينا بتصميم خط ملابس.







ظهرت لأول مرة في مجموعتها في نادي متروبوليتان في مانهاتن لإشادة النقاد . في أواخر الثمانينات كانت قد فتحت خط عطور. اعتبارًا من عام 2012 ، كان هناك 18 متجرًا من متاجر Carolina Herrera و CH Carolina Herrera في العالم ، وتم نقل خطوطها في 280 متجرًا في 104 دولة. اعتبارًا من عام 2011 ، شاركت ابنتاها كارولينا جونيور وباتريشيا لانسينغ في التوجيه والتصميم الإبداعي.




في عام 2015 ، تم إصدار أول إعلان للعلامة التجارية ، ويضم عارضتي إليزابيث إرم وجوزفين لو توتور.
في يوليو 2016 ، أعلنت هيريرا عن إطلاق عطرها الجديد للمرأة ليكون متاحًا للشراء في سبتمبر ، وهو أكبر إصدار للعطر منذ 14 عامًا. تسمى الرائحة `` Good Girl '' و Karlie Kloss وجه العطر.



في عام 2018 ، عرضت هيريرا خطها الأخير لعلامتها التجارية التي تحمل اسمها وسلمت التوجيه الإبداعي للعلامة التجارية إلى ويس جوردون.




أرتدى عدة مشاهير من كارولينا هيريرا منهم:
نيكول كيدمان، كيت ميدلتون ،جيسيكا ألبا،









No comments:

Post a Comment